JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف تمتلك قلب المرأة وتكسب ثقتها في خطوات بسيطة

 إن المرأة كائن عاطفي وحساس، فهي تختلف نفسيا عن الرجل فهي رمز الحنان والحب والألفة، قد ينظر اليها الرجل انه من الصعب التعامل معها او حتي فهمها، ويري البعض الآخر انه يستطيع كسب قلبها عن طريق الكلام المعسول الممنق، لكن في الحقيقة يمكنك كسب قلب المرأة وثقتها فيك بطريقة مختلفة تماما وفي اقصر وقت ايضا، وهو عن طريق المعاملة والاحترام.

                            كيف تمتلك قلب المرأة وتكسب ثقتها في خطوات بسيطة

                               
كيف تمتلك قلب المرأة وتكسب ثقتها في خطوات بسيطة



                             
يمكن تلخيص طرق كسب قلب المرأة وثقتها في بضع نقاط هامة:

1- الاحترام:

ان الاحترام نقطة فاصلة وهامة في علاقتك مع خطيبتك وزوجتك، بالاحترام والتقدير تستطيع كسب ثقة الجميع وليس المرأة فقط، عليك باحترامها امام الاصدقاء والاهل والابناء ايضا، هناك ميول شخصية لكل فرد منا عليك احترامها، حتي ولو كنت تراها مخطئة، لان الاحترام والتقدير يرفع من كرامة الشخص.

2- تفهم مشاعرها:

المراة عاطفية بطبيعتها، عاملها كطفلة صغيرة وتفهم تفكيرها ومشاعرها جيدا، استمع اليها لتكون الشخص القريب الي قلبها والذي تلجأ اليه عند حاجاتها، واهتم بها فالاهتمام يولد فوق العشق عشقا آخر، فخلف الاهتمام تختبيء كل معاني الحب.

3- حافظ علي وعودك لها:

لا تقدم وعودا وانت لست متاكدا من وفائك بها، ولا تستهون بالامر،ِ لان عدم الوفاء بالوعود يسبب الازعاج والشعور بخيبة الأمل، وتفقد ثقتها بك سريعا.

4- شجعها علي تحقيق اهدافها:

المراة تحب الذي يشجعها علي تحقيق احلامها، علي انهم شخصين في شخص واحد ونجاحها هو نجاحه، ولا تحب الرجل الاناني المحب للسيطرة والهيمنة ويغير من نجاحها في مجال عملها.

5- كيف تسيطر علي قلب المرأة:

المراة تحب ان تري زوجها رجل عظيم تفتخر به امام الناس، وان تكون اكثر واقعية معها، اي تظهر امامها بشخصيتك الحقيقية ولا تحاول تقليد شخصية صديقك اواي شخص آخر، بل كون علي طبيعتك معها وابتعد عن الغموض، وتحلي بالاخلاق الحميدة، وحافظ علي نظافة مظهرك الخارجي امامها.

6- كن سنداً لها:

تقع المرأة في حب الرجل الشهم الذي يمتلك أخلاق الفروسية، الذي يكون سنداً لها وقت الأزمات، والذي يحميها من المخاطر ويحميها من التعرض لأي أذي، الذي يتعامل معها بلطف.

يمكنك قراءة ايضا:





7-المرأة قلبها في اذنها:

مما لاشك فيه ان المراة تحب الرجل الرومانسي، الذي يحاول الحديث معها في ادق تفاصيل حياته، ويأخذ برأيها في مشاكله، يدعوها للخروج معه ويتجاذب معها اطراف الحديث، يهديها بعض الهدايا او باقة من الورود.

8- ابتعد عن الكذب:

كن صريحا معها ولا تحاول الكذب عليها، فالصراحة هي اقصر الطرق الي قلب المرأة وكسب ثقتها، وابتعد عن المشاحنات والغضب وكن هادئ عند الحديث معها.

9- الشخصية المرحة:

تنجذب المراة الي الرجل المرح، الذي يجعلها تضحك، فالمزاح والفكاهة تلطف الجو وتجلب السعادة والشعور بالراحة.

بعض الاشارات التي تدل علي اهتمام المراة بالرجل:

هناك بعض العلامات التي تدل علي اهتمام واعجاب المراة بالرجل، ومن السهل اكتشافها وقرائتها مثل:

1- لغة العيون:

ان العيون من اكثر العلامات التي تعبر عما بداخل الانسان، فتجد نظرة عيون المرأة المعجبة بشخص تختلف عن اي نظرة آخري، فهي تحاول تأمله لاول فترة ممكنة، كما تجد لمعة في عيونها دليل علي انجذابها له، مع حدوث ارتباك عند النظر له اثناء الحديث، بل وتنتهز كل الفرص التي تستطيع فيها النظر والتحديق للرجل الذي تحبه لأطول فترة ممكنة.

                             
كيف تمتلك قلب المرأة وتكسب ثقتها في خطوات بسيطة

2- التقرب والاهتمام به:

تحاول المراة التقرب للشخص المنجذبة اليه بعدة طرق ومعاملته بطريقة لطيفة، للفت نظره اليها، فهي تهتم بالمناسبات الهامة له، ومعرفة كل تفاصيل شخصيته وميوله وهواياته.... ماذا يحب وماذا يكره، وتشاركه مشاكلها ومشاكله محاولة التقرب منه، كما تهتم بآرائه حتي ولو كانت مختلفة مع وجهة نظرها بل وتتنازل عن وجهة نظرها إرضاءاً له.

3- استخدام اسلوب المدح :

ان معظم النساء لا يفضلن البوح بالحب للرجل، لذلك يستخدمن التلميح بعبارت المديح مثل انه شخص رياضي، او يمتلك حاسة الفكاهة، او تتعمتد ملامسته مثل محاولة اصلاح رابطة عنقه، او ازاحة التراب من قميصه، او استخدام بعض الفاظه وطريقة التعبير بشكل عفوي.

كيف نحافظ علي من نحب:

لكي نحافظ علي من نحب والابقاء علي علاقة ناجحة طويلة الأمد، فانها تتطلب مشاركة الطرفين في بذل الجهد والتنازل عن الانانية وحب سعادة الآخريين.

- التسامح:

التسامح من اهم قواعد استمرارية العلاقة، فالتسامح والتغطي عن الاخطاء يساعد علي تقوية العلاقة بين الطرفين.

- الصدق:

الصدق في المشاعر والتعبير عنها فانها تدعم العلاقة وتساعد في تعزيز الاحترام والثقة، كما أن الشعور بالثقة المتبادلة يدعم العلاقة بين الرجل والمرأة، ويجلب الشعور بالأمان والطمأنينة بعيداً عن مشاعر القلق والتوتر والشك الذي يدمر أي علاقة .

- روح الفكاهة:

ان المداعبة والفكاهة بين الطرفين من اهم سمات العلاقة الجيدة، كما تعمل علي توفير الراحة النفسية بين الطرفين.


- الرومانسية والإهتمام:

فالتعبير عن مشاعر الود والحب بين الطرفين ينمي العلاقة بين الطرفين، والإهتمام أهم جزء في الحب ويظهر الإهتمام من المشاركة في الحديث والإستماع لمشاكل الآخر، والإهتمام بالتفاصيل الصغيرة، وإعطاء الوقت الكافي للآخر، والمحادثة عبر الهاتف عندما لا تسمح الظروف بالالتقاء .

- الاحتفال بالمناسبات الهامة:

الاحتفال بالمناسبات الهامة كاعياد الميلاد وتقديم الهدايا تعمل علي تجديد روح المحبة والتقدير بين الطرفين، وضع في إعتبارك بإنك لن تعيش قصة حب خالية من العقبات والمصاعب، فكل علاقة إنسانية تمر بفترة من الشد والجذب.

- الحوار الدائم:

دائماً تتحدث بصيغة الجمع، بإنكم كيان واحد، فهذا يولد لديكم الشعور بالترابط والمشاركة وبالتالي إلي الإطمئنان.

- الشعر بالرضا:

كن راضياً تمام عن علاقتك معها، تقبل سلبياتها وإيجابيتها حتي يمكن أن تستمر الحياة بينكم.

- التجدد:

لكي يستمر الحب والحياة بينكم لابد من القضاء علي الملل ومحاولة تجديد العلاقة من خلال ممارسة هوايات جديدة بينكم أو الذهاب لعطلة أخر الأسبوع لمكان جديد .


                                                      



كيف




  

الاسمبريد إلكترونيرسالة