القائمة الرئيسية

الصفحات

اشياء يحبها الرجل في المرأة، وامور آخري يكرها فيها

هناك صفات يحبها الرجل في المرأة التي يرتبط بها، وتعتقد المرأة بتفكيرها ان تلك الصفات تتلخص في مظهرها الانيق، وملابسها الجذابة، وماكيجها الملفت للنظر، في الواقع ان الرجل يهتم باشياء غير متوقعة للمرأة بعيدا عن نمط ملابس معينة كما تفكر المراة.

                        اشياء يحبها الرجل في المرأة، وامور آخري يكرها فيها

                                                 
                                        
اشياء يحبها الرجل في المرأة، وامور آخري يكرها فيها

الاشياء التي يحبها الرجل في المرأة:

      - البساطة:

       ان الرجل تجذبه المراة التي تهتم بمظهرها البسيط، دون تكلف، وجه مشرق وشعر منسق دون تكلف في وضع المساحيق                  والملابس الملفتة للأنظار، وتضع له العطور الذكية، وتحاول تغير من اطلالتها من وقت لآخرمع الإعتناء بنظافتها الشخصية              ومظهرها . 

-   التي تبدو خجولة وجريئة في نفس الوقت:

المراة الخجولة تكون اكثر انوثة وجاذبية للرجل، كما يفضلهاعلي النقيض ايضا لتكون جريئة في بعض مواقف الحياة، اي قوية التي تستطيع تحمل مصاعب الحياة، ويمكن الاعتماد عليها في شئون الحياة الزوجية.

-         التلقائية:

المراة الحقيقية التي تبعد عن الظهور بالشخصية المثالية، بتصرفاتها العفوية بعيدة عن التصنع، تجذب تلك المرأة قلب الرجل، والتي تستطيع التحدث بشكل لطيف، تلك الشخصية محببة للرجل وتجعله يفتخربها امام اهله واصدقائه، وكذلك يميل الرجل إلي المرأة التي تشارك الرجل في هواياته وتتقاسم معه أوقات المرح.

- ذات الحس الفكاهي:

           ينجذب الرجل للمرأة المرحة، التي لا تكثر في الشكوي والتذمر من صعوبات الحياة، فهو يفضل المرأة               المتفائلة المرحة التي تساعده في حل المشاكل ببساطة وبروح الفكاهة، والتي يختلق معها أطراف الحديث              وينسي ضغوط الحياة والعمل.، فهذا يشعره بإنها الشخص الذي يريد اللجوء إليه بعد إنتهاء يوم شاق من العمل         لتشاركه بعض اللحظات السعيدة.

يمكنك قراءة ايضا:

-  المتفائلة بطبعها:

المرأة السعيدة بحياتها، والتي تحمس الرجل للتقدم في حياته العملية والاجتماعية تلفت نظر  الرجل، والتي تمتلك حس الفكاهة والمرحة، فهو لا يحب المرأة المتشائمة  والكثيرة التذمر.

-  التي تهتم ببيتها:

تلك المراة التي تعتني بكل تفاصيل بيتها واطفالها، والتي تقدم تنازلات لتحسين العلاقة الزوجية وتقوية الروابط الاسرية،عند وجود مشكلة اسرية بالبيت، تسعي بالتفاوض وايجاد حلول مقبولة. 

-     المراة العطوفة:

المرأة العطوفة ذات القلب الكبير، فهي مصدرالحب لكل افراد الاسرة، والتي تتميزفي المرأة الشرقية.
                                                 
اشياء يحبها الرجل في المرأة، وامور آخري يكرها فيها

-   الاستقلالية:

يحب الرجل المرأة التي تمنحه القليل من الاستقلالية، بعيداُ عن التساؤلات المزعجة والتحقيق معه فيما قام به، كما يفضلها التي تكون بجانبه وتسانده في الشدائد والتي يستطيع الإعتماد عليها في الأوقات الصعبة.

-    التقدير والاحترام:

فالرجل يحتاج الي المراة التي تقدره،وتشعره باهمية وجوده في حياتها، تلك الشخصية الجذابة التي تراعي ظروفه وتساعده وتسانده في مواقف الحياة الصعبة.

اشياء لايحبها الرجل في المرأة:

-    كثيرة الكلام:

يكره الرجل المرأة التي تتحدث طوال الوقت والتي تتحدث عن حياة الآخرين بكثرة، ومشاركة تفاصيل حياتها مع اهلها واصدقائها، مما تدفعه لتجنب الحديث معها وشعوره بالملل، بل يميل الرجل للمرأة التي تستمع إليه، وتعطيه الفرصة في التعبير عما يفكر وما بداخله، والتي تستمع إليه دون توجيه عبارات النقد واللوم حتي ولو كانت المواضيع التي يتكلم عنها مواضيع ليست ذات أهمية، المهم أن تحتوي المرأة الرجل وتصبح صديقة قبل أن تكون زوجة.

-   وضع الكثير من الماكياج:

الرجل يكره التصنع، بل ينجذب للمرأة الواثقة من نفسها، التي لاتضع الكثير من مساحيق التجميل وتبدو كالدمية المليئة بالألوان.

-    المرأة المتسلطة والعنيدة:

وهي المرأة التي تريد التحكم في كل شيء، كملابس الرجل، ماذا يأكل، والتي تفرض رأيها في كل كبيرة وصغيرة وتميل إلي إنتقاد الزوج دائماً، إنها تلك المرأة التي تريد فرض سيطرتها علي الرجل ولا تظهر انوثتها، كما ينفر من المرأة العنيدة التي تتشبث برأيها طوال الوقت ولا تشعر الرجل برجولته مما تدفعه للبحث عن إمرأة آخري تعطيه الشعور بالحرية في إتخاذ قراراته بنفسه دون تسلط منها.

-    المرأة المهملة:

تلك المرأة الفوضوية التي لا تهتم بترتيب الاغراض في اماكنها، ولا تهتم أيضاُ بمنزلها ونظامه ونظافته، قد تمر بالزوجة بعض الأوقات الصعبة التي تشغلها عن بيتها لبعض من الوقت، لكننا نتحدث هنا عن المرأة التي لا تبذل أي مجهود للحفاظ علي نظام بيتها، والتي تهمل في نظافتها الشخصية وأناقتها أيضاً.

         وهناك بعض الصفات آخري التي لا يحبها الرجل في المرأة مثل:

-         بعض التصرفات التي تبدو ساذجة.
-         تصدر صوت كصوت الاطفال لتبدو اكثر رقة.
-         التباهي امام الاصدقاء ببعض الامور الشخصية مثل اتباعها مثلا لحمية غذائية.
-         تحاول الظهور بانها مختلفة عن باقي الفتيات.
-         المغرورة التي تري نفسها افضل من غيرها.
-         الكسولة التي تريد كل شيء بسهولة ولا تحاول السعي لتحقيق اهدافها.
-          المادية التي تستغل زوجها وتسعي وراء اسراف ماله.


                                               

تعليقات

التنقل السريع